عبثاً أكتب

كل كتاباتي هنا تجتاح كياني عبثاً معظم الأحيان هي لا تخضع لمنطق...

تستطيعون تسميتها ما تريدون هلوسات أو إضطرابات نفسية أو أحاديث موزمبيقية بصراحة لاتهمني الأسماء ولا يهمني ما تطرحون بقدر ما يهمني شعوري  أني لا أريد خداعكم ...
وكتابة حياتكم كما لو أنكم لم تعرفوها قبلا ....
فلا أريد أن أخبيء عنكم الأسرار ولا أكذب عليكم....وإن حصل وان حجبت عليكم سرا أو كذبت كذبة فهذا لا يعني أني لا أحبكم لاسامح الله  بل يحدث هذا فقط لأني مثلكم وأشبهكم من ناحية كتم الأسرار والكذب أيضا ....
 إنه الفصام ليس أكثر الفصام الذي ينعت به البشر الضعيف أو هو مرض الناس الضعفاء   بينما الفصام عند الأقوياء هو عارض طبيعي وعند الأنبياء الفصام مقدس وعند الزعماء يتحول الفصام إلى تطور.....كل الكتابات هنا لا تقول أن هناك في الدنيا شيء خطأ بل هي تقول ليس هناك شيء صح ..... الكتابات هنا تبصق وتتبول وتتغوط  أيضا على كل فلسفات الدنيا ..... كل الفلسفات حتى تلك البسيطة التي تفكر بها أنت مثلا..... الكتابات هنا خلقت آلهة كي تعبدني...... فوجدت نفسي أنا من يعبدها ....... أشعر بالمرارة في نفسي ومن نفسي ...... فرغم كمية الشر التي أكتنزها...مازلت طيبة بل وطيبة جدا .....لطالما تمنيت  أن أملك زرا في منتصف بطني تقلبني  إلى وحش .... لو حدث هذا سأمسك كل من في داخلي فأصفعهم وأركلهم  بل وأغتصبهم .....لكني أصحوا  من حلمي  بأن أكون شريرة.....لأجد نفسي طيبة أكتب كتابات طيبة وكأني أم حنون أو معلمة طيبة القلب ......
 فأنصح الجميع  ليقرؤ كل الكتابات هنا لأكتشف أني ساذجة وشريرة رغم طيبتي .....فالجميع أصبح شريرا بفضل تلك الكتابات..........أعود فأسأل نفسي مافائدة كل تلك الكتابات هنا مادام الأطفال لا يقرأوا  تلك الكلمات.......أمنيتي أن يقرأ  الأطفال كل تلك الكتابات حتى لا يتكرر كل هذا الغباء والسذاجة والتخلف والشر.......
Ons Bn Essayed

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إرتجاج في المخ

لأجل أمي

الخوف