نوايا

يلومونك لأنك تقول الحقيقة الحقيقة التي طالما خافوا منها، الحقيقة التي لا يتجرؤن على قولها تلك الكلمات التي أسمعها دائماً تتكرر في كل يوم و في كل لحظة.......
ما هذا الذي تخطينه على صفحتك... أحيانا سب و أحياناً شتم... 

مرة تبعثرين أوراق الرجل الشرقي و مرة تتمردين و و و و......... 
و مرة تطيلين كتاباتك و مرة تقصرينها و كأنني إمرأة مرة بحجاب و مرة بفستان قصير..... 

و أتهمت بالإلحاد و تهمنا.... و تهمنا و و و و و 

لكن الأن ما يتكرر أن كل من حولي يعتقدون أن كلماتي موجهة لهم أو أنها موجهة لشخص معين أسبه و أشتمه بطريقة غير مباشرة الكل يسألني هل أنا المقصود؟؟ 

يلومني كثيرون أنني إنسانة تجرح بالكلام و أنني أنانية و أنني أحب إمتلاك الأشياء حولي و إمتلاك الأشخاص لو تطلب الأمر سأقول لهم الأتي للأسف لا أستطيع المجاملة ولا أستطيع تجميل كلامي لأنني و بسهولة تامة لست إنساناً منافقا سأقول الكلام الذي يوجعك في وجهك سأقول لك الحقيقة في وجهك و ليس في ظهرك للأسف هكذا أنا...... 
و للأسف هذا الشئ يجعلني أفقد الكثير من الأشخاص في حياتي والمشكلة أنهم كلهم مجتمعون على نفس الكلام فهذا معناه أنني أنا المشكلة وليست في من حولي بل المشكلة فيا أنا في حد ذاتي.... 

يلومونني أنني أطيل فى ما أكتب..أيها الطيب أيها الجميل أوا لستم من يخنقوننا كل حين بمنشورات إقتباساتكم الأدبية السطحية المجترة فى أغلبها!!
 أوا لستم من تتحفونا كل حين بصوركم المتقنة الترتيب..لكتاب تدعون قراءته بجانبه قهوة تتغزلون بها..و كأن شرب القهوة صار فعلا عبقريا يستحق الشعر والنشر..و كي تكتمل الصورة التى تدعون..تضيفون للركح..نظارات طبية..تلك التى كل ما أفهمه منها أنكم تحملون إعاقة فى العين...
 أنتم تحاولون أن تكونوا كما الجميع..مثقفين جدا..مميزين جدا..و فى نظر أمثالي..حمقى ومتشابهين جدا..جدا

أمثالكم تزعجهم كلماتي بعشر جمل..و يدعون قراءة المجلدات!!!!! يااااا شعوب الإدعاءات ...يا مجتمعات النفاق والكذب والخبث إفهموا شيئاً 

أنا أكتب لنفسي..عل الموت يسعفنى أن أعيد قراءتها قبل ملاقاتي إياه بلحظات..
أكتب لأبي الغالي الذي سيقرأ ما أكتب يوماً ما ..وأختي التي لا تحب الأدب ولا تقرأ ما أكتب هي فقط ستضع "لايك" زيادة للعدد كما أنني متأكدة الأن أنها لن تقرأ كلامي هذا ومع هذا ستضع "لايك" إنني أكتب لأمي التي لن تفهم ماذا أكتب لكنها ستفخر بي ذات يوم....... إنني أكتب لذاك الاخ صعب الطباع الذي لو كان موجوداً على صفحتي وعلى هذه المدونة الأن وقرأ كل ما أكتب لذهل من الصدمة...
 وأخي الثاني الذي لا يأبه من الحياة غير الخمر ويا ليتني كنت مثله فتقريبا هو الوحيد الذي فهم أصول الحياة أنني أكتب لهؤلاء حتى يقال لهم من بعدي...هذه التي لم نعرف تفاصيل حياتها...... و ما يجول داخلها....
 وأولا وأخيراً إنني أكتب لنفسي فهذا الفضاء الوهمي هو متنفسي الأوحد والوحيد ولهذا أتركوني أضاجع هذه الحياة بالكتابة فهي متنفسي الوحيد فحياتكم لا تعنيني ولا يعنني ما تفعلون او ما تقولون ورائي أو أمامي 

دعوني أمارس أفكاري وأضاجعها على هذه الصفحة الناكرة للمعروف.... الناكرة للجميل لعله يأتي أحدا ويقول كانت هنا يوماً إمرأة حملت بعضا من هم الوطن..علهم بفتخرون بى للحظة.. أنا لا اكتب لأمثالكم تكفيكم من الكتب صورها....
 Ons bn Essayed

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إرتجاج في المخ

لأجل أمي

الخوف